أنواع القطط التي تهوى وتحب السرقة

في مظهرها وهيئتها قد تبدو هذه السلالات من القطط في غاية البراءة والهدوء عند النظرة الأولى ولكن في الحقيقة تعتبر هذه السلالات من أكثر سلالات القطط التي تحب السرقة وبخاصة سرقة أدواتك الخاصة والثمينة ومطاردتك باستمرار.

بالطبع القطط تفعل ذلك بدافع الغريزة وليس بدافع السرقة، في النهاية هي حيوانات بريئة وجميلة وتتبغ غرائزها بدون تفكير.

قد يضع قطك عينيه على أدواتك الخاصة مثل قلادتك الذهبية اللامعة أو زجاجة عطر أو أي شيء، كما تعشق هذه القطط  الانقضاض على الفئران والعصافير وأي شئ صغير يتحرك أيضًا.

لذلك كن حذرًا دائمًا على أدواتك الشخصية من هذه السلالات، وخاصة تلك الأدوات اللامعة والمضيئة لأنها تجذب انتباه القطط بكثرة وتجعلها تطمع في سرقتها.

لذلك احرص على تفقد ادواتك ومراقبة قطك من وقت لآخر لمعرفة ما يقوم به خاصة إذا كانت قطتك تنتمي لأحد هذه السلالات.

قط بوبتيل الأمريكية

تعتبر سلالة بوبتيل الأمريكية من السلالات اللطيفة والجميلة ذات المظهر الجذاب فهي تتصف بكونها من أمهر أنواع سلالات الصيد الشهيرة، وهي أيضًا سلالة كثيرة التكاثر وذات ذيل مميز للغاية يجذب إليها الأنظار.

ورغم تميز هذه السلالة بذيلها الضخم إلا أنه لا يمنعها من البحث والتنقيب ولا يبطئ من حركتها على الإطلاق.

وتتعدد أشكال وألوان هذه السلالات فنجدها تختلف من حيث الحجم والطول واللون كما أن فرائها يشبه فراء الأرنب في نعومته وملمسه الجميل.

من أهم الأنشطة التي تقوم بها هذه السلالة هو اللعب بالسلاسل اللامعة وسرقة الأشياء المضيئة واللامعة الموجودة في المنزل والتجول في الأماكن المختلفة.

قطط مونتشكين

تعتبر سلالة مانشكن واحدة من أصغر سلالات القطط التي تقوم بسرقة المجوهرات.

أكثر ما يميز سلالة قطط مونتشكين Munchkin Cat هو أنها ذات أرجل قصيرة ورياضية تمكنها من المشي والجري بسرعة كبيرة والتنقل في زوايا المنزل بسهولة.

تقوم هذه السلالة بالتركيز على سرقة الأشياء ووضعها في أماكن خفية سرية، كما تجمع الأشياء المعدنية الصغيرة واللامعة بكفوفها وتضعها في نفس المكان.

هل فقدت قلادتك الذهبية؟ إذن القي نظرة تحت الأريكة أو الوسادة، فمن الممكن أن تكون قطتك قامت بوضعها في هذه الأماكن.

القطط البنغالية

تتصف السلالة البنغالية بالعديد من الصفات الرائعة من حيث الشكل والذكاء والجاذبية، كما أنها ذات طاقة عالية وقدرة كبيرة على القيام بالأنشطة التي تتطلب بذل مجهود كبير.

سلالة القطط البنغالية سلالة ذكية للغاية وتتمتع بخبرة حياتية كبيرة، كما تعبر بسلوكياتها على ما تتمتع به من ذكاء يمكنها من القيام بأشياء متعددة على عكس معظم السلالات الأخرى.

وتعتبر السلالة البنغالية من السلالات البرية ولكنها تتصرف بشكل يشبه السلالات المستأنسة التي تصلح للتربية في المنازل لذلك يربيها الكثيرون في المنازل.

ومهما كنت تعامل هذه القطط بالمودة والحب فإنها سوف تقوم بسرقة أدواتك الشخصية وتتمثل هذه الأدوات في أي قطعة لامعة من مجوهراتك الشخصية ولا تبدي هذه القطط أي اعتذار على قيامها بذلك.

كما تحب هذه السلالة المطاردة والاختفاء مع السرقة، لذلك حاول توفير بيئة آمنة لها حتى تستطيع اللعب فيها دون حدوث أي مشاكل.

وعادة ما تقوم هذه القطط أيضًا بإخفاء مجوهراتك الخاصة في أماكن تستطيع الوصول إليها بسهولة، فنجدها تضعها في مكان خاص من المنزل لا تعلمه أنت ولا تصل إليه.

قطط بيكسي بوب

يتميز هذا القط بقوة عضلاته وقدرته الجسدية العالية، وقد نشأت هذه السلالة في منطقة شمال غرب المحيط الهادي

للوهلة الأولي قد يخطئ الكثيرون في معرفة شخصية القط وصفاته الحقيقية بسبب حجمه الكبير وقوته.

إلا أنهم سرعان ما يكتشفون الحقيقة بسبب ما يرونه من مودة وحب يتمتع به هذا القط، حيث يتمكن من نزع اسلحتهم القوية تجاهه من خلال مهاراته ورقته وسلوكياته الطريفة.

ولكن أحد الصفات المثيرة للإهتمام الخاصة بهذا القط أنه من سلالات القطط التي تحب السرقة. لذلك إذا كنت تمتلك هذه السلالة فتوقع منه أن يقوم بسرقة أدواتك  أو أدوات ضيوفك اللامعة والمضيئة.