ابدأ عملك في التجارة الإلكترونية معنا و وسع في مجال أرباحك أونلاين افتح متجرًا عبر الإنترنت وقم بتشغيله بدون تكلفة أو رسوم إضافية تواصل مع المندوبين لفتح متجرك

افتح متجرك للحيوانات الاليفة مجاناً...

هل كنت تتخيل يوماً أنه بإستطاعتك فتح متجرك للحيوانات الاليفة اونلاين؟ و تستطيع عرض جميع منتجاتك على موقع بت زووز و تستقبل جميع الطلبات من المشترين! 

نعم، ولمَ لا! بت زووز يقدّم لكم خدمة لفتح متجرك اونلاين و لتكن لك صفحة مخصصه لك لعرض جميع منتجاتك المتعلقة بالحيوانات الاليفة…  فتستطيع اضافة منتجاتك المتعلقة بالحيوانات الاليفة. 

يمكنك عرض و إضافة جميع المنتجات المتعلقة بالحيوانات الاليفة من أكل حيوانات و مستلزمات و اكسسوارات الحيوانات الاليفة و سيتم الموافقة على المنتج من قبل فريق الدعم الفني عند بت زووز. 

فوائد إنشاء متجر إلكتروني في الأردن

أهمية فتح أو إنشاء متجر حيوانات اليفة إلكتروني على شبكة الإنترنت:

حيث انه تعود بالفائدة الكبيره على المستخدمين؛ سواء بائع أو مشتري، ونشير فيما يلي إلى مجموعة من أبرزها على النحو التالي:

فوائد إنشاء متجر حيوانات اليفة إلكتروني للبائع:

إتاحة إمكانية الوصول إلى الكثير من مستخدمين الانترنت بسهوله، الأمر الذي يساعد بشكل كبير في زيادة حجم أعمال التاجر أو أياً كانت جهة العمل. تقليل معدل التكاليف ورفع نسب الأرباح؛ نظراً إلى أن فتح متجر حيوانات اليفة إلكتروني في الأردن يعتبر أقل كلفة بشكل كبير مقارنةُ مع تجهيز وفتح متجر تقليدي على أرض الواقع، وما يترتب عليه من صيانة وتصليحات وديكور، ناهيك على أن التجارة الإلكترونية ساعدت بصورة واضحة على توفير تكاليف أجور العاملين وعددهم ومصاريف المعاملات، وذلك عبر الاستغناء عن المعاملات الورقية المعتادة، وآلية حفظها وتوزيعها بعد معالجتها. السرعة في نقل البيانات والمعلومات بصورة دقيقة للغاية، إذ أن المعلومات بالصورة الرقمية تبدأ منذ عملية إدخال طلب الشراء، وهو الأمر الذي لا نجده في التجارة التقليدية التي تتم عبر المرور بمجموعة من المراحل، والتي تبدأ من الطلب بشكل شفهي، ثم يتم العمل على تحويلها إلى فاتورة ورقية مكتوبة، ثم حفظها في قاعدة البيانات.

فوائد إنشاء متجر حيوانات اليفة إلكتروني للمشتري:

 قد يتسائل البعض عن ماهية الفوائد التي يمكن أن تعود على المشتري في حال قيام التاجر بإنشاء متجر إلكتروني خاص به، إلا أن الإجابة هنا سهلة للغاية ويمكن الإجابة عنها بالنقاط التالية: القدرة على دخول المشتري المحتمل خلال أي وقت يريد، دون التقيد بحدود المكان والزمان، وبذلك يكون قادراً على إتمام عملية الشراء بكل سهولة. توفر للمشترين عملية تسوق سريعة وسهلة في البحث، حيث يمكنهم الإطلاع على مجموعة كبيرة من الخدمات والسلع، والمقارنة فيما بينها بضغطة زر من حيث الجودة والسعر وخدمات الشحن والتوصيل. القدرة على معرفة آراء الأفراد الذين قاموا بالفعل بتجربة المنتج قبل شراءه؛ حيث باتت نسبة كبيرة من المواقع توفر قسم خاص بالتقييم. وهنا على بت زووز ستتوفر جميع احتياجات محبين الحيوانات الاليفة لشرائها لحيواناتهم الاليفة، من قطط، بسس، كلاب، اسماك، طيور، زواحف و حتى حيوانات صغيرة 

 

120+ متجر حيوانات اليفة في الاردن

98% زبائن راضون عن الخدمة

99+ الكثير من المنتجات و مستلزمات الحيوانات الاليفة

11.154 طلب تم إصاله لمحبي الحيوانات الاليفة

200.000+ عدد زوار موقع بت زووز بالشهر

100% زيادة في دخلك الشهري

إبداء الان مجاناً و بسهوله

يمكنك فتح متجرك للحيوانات الاليفة إلكترونياً مجاناً و بكل سهولة على موقع بت زووز، لتحصل على صفحتك الخاصة و تنشر منتجاتك و مستلزمات الحيوانات الاليفة. 

01.سجل حسابك لدينا

02. آنشئ واعرض منتجاتك

03. الطلبات و التوصيل

04. إستلم ارباحك من البيع

قصص نجاح من التجار

هذه قصص نجاح من التجار اللذين لديهم متاجر على بت زووز. 

Mohammad Ali Founder at Petzooz.com
"We have no regrets! Since I invested in Urna Market I made over 100,000 dollars profits. I have gotten at least 50 times the value from Urna Market."
Verina L. Founder at ponla.com
"I didn't even need training. I would be lost without Urna Market. Thank you for making it painless, pleasant and most of all hassle free!"
Jack F. CEO at Sellnan
"Urna Market is awesome! I am really satisfied with my Urna Market. No matter where you go, Urna Market is the coolest, most happening thing around!"