الفنان جايسون ستاثام


تبين ان لدى الفنان جايسون ستاثام شخصية انسانية حنونة ليست كما تظهر لنا في افلامه الملئية بالعنف ، فقد تبين انه محب جداً للحيوانات، ويملك كلبا اسماها (سبيني). وفي افلامه مثل مع العديد من انواع الكلاب المختلفة، ولكن هذه المرة اكد جايسون انسانيته وعطفه حيث تبين انه على الرغم من انشغاله كفنان فإنه يخصص وقتاَ لرعاية الحيوانات والاهتمام بهم، بل خصص ايضاً يوماً كاملاً على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكد مدى اهميه رعاية الحيوان والاهتمام بصحته. حيث انتشرت الاخبار مؤخراً حول طلب جايسون من معجبيه على تويتر بالدعاء لـ (سبيني) حيث غرد: “هل من الممكن ان اطلب خدمة؟ (سبيني) بحاجة الى دعواتكم وصلواتكم” ، وعاد بعد وقت من نفس اليوم مغرداً :” هي خرجت الان منذ حوالي 20 دقيقة من عملية خطيرة جداً” .

شاهد ايضاً الفنان باول واكر

هذا جعل معجبيه يطالبونه بآخر الاحداث والتطورات حول صحة الكلبة (سبيني)، وقام هو بالمقابل بطمأنة جمهوره وغرد متابعا اخر الاحداث: ” هاهي تستفيق من المخدر، وعلاماتها الحيوية جيدة، شكراً لدعائكم”، وتابع الممثل البريطاني تغريداته تلك الليلة حول حالتها أول بأول وتبين ان اوضاعها تتحسن، حتى اليوم التالي حيث قال ان التقرير الطبي البيطري لـ (سبيني) هو كالتالي الان: ” العلامات الحيوية جيدة، اللثة لونها وردي،  تنام في سلام، تتعافى كما نتمنى، لم تشف تماماً بعد، ارجوكم استمروا في الدعاء”

والجدير بالذكر ان مواصلة جمهوره ومعجبيه بمتابعة التطورات وارسال الدعوات جعلته يشعر بالامتنان مردفاً : ” مع مثل هذا الدعاء، اشعر بثقة ان (سبيني) ستتعافى ، اشكركم جزيل الشكر فوق ما تتوقعون”.

فنأمل جميعا ان تتعافى (سبيني) تماماً وتعود لها صحتها، نترككم مع الصور.