تفسير القطة في الحلم


لرؤية القط في حلمك لها رموز ودلالات مختلفة فمنها ما يدل على الخير والراحة ومنها ما يبين أنك ستواجه مشاكل وعراقيل في حياتك، لقد جمعنا لكم بعض هذه الدلالات.

    ترمز القطط الى الحظ السيء والمكر  إذا هاجمتك في الحلم ولم تستطيع ابعادها او قتلها، مما يعني أن اعداء لك سيدمرون سمعتك بكافة الطرق، اما اذا قتلتها او ابعدتها عنك فإنك ستتغلب على المشاكل والمصاعب التي تواجهك ووتتحسن مكانتك بالعمل.

      تبشر القطة الانثى بالحلم على الخير والحظ الحسن، والذكر يدل على لص او شخص مخادع، أما القط الجائع يعني الفقر والاحتياج، والقطة الصغيرة تبشر بالاخبار السعيدة كالنجاح والزواج والحمل.

فإذا حلمت الفتاة بقطة بيضاء فدليل انها ستمر بمأزق يجلب لها الحزن وخسارة المال، أما القطة السوداء دلالة على شخص خبيث ونواياه سيئة وصاحب مكر وخداع والقط الرمادي يدل على خيانة احد افراد العائلة لك.

      أما إذا سمعت صراخ قط في الحلم دليل أنك ستلتقي بصديق خائن، وتفسير قط يخدشك بالحلم فهذا دليل أن عدو لك سيقتنصك، أما اذا حلمت بأنك تحمل قطة فأنت ستقع في خيانة الاخرين لك.

     ويدل القط الفارسي الى انفاق المال في امور سيئة أما اذا حلمت إمراة بقط في منزلها فيدل على الراحة، أما القطط الكبيرة تدل على المشاكل والهموم الكثيرة.