فوائد تدريب الجرو على الجلوس في القفص

هناك العديد من الفوائد الجيدة في تدريب الجرو على الجلوس في القفص أهمها هو الحفاظ على نظام معين داخل المنزل للجرو في بداية فترة وصولة إلى المنزل.

الجراء الصغيرة لا تقوم بالتبول في اماكن نومها أو أماكن جلوسها لفترات طويلة, ولهذا السبب فإذا قام الكلب بالتدرب على الجلوس في القفص واعتباره مكانه الخاص فإنه لن يقوم بالتبول أبدا إلا عندما يتركه.

لذلك فإن تدريب الجرو على الجلوس في القفص ستساعد في التحكم في تدريب الكلب على التبول، وهذا التدريب هو احد اهم الأمور التي يعاني منها مربي الجراء في بداية حياة الجرو.

كذلك من فوائد التدريب على القفص هو قدرتك على عزل الجرو عن البيئة المحيطة في حالة أن كان لديك بعض الضيوف في المنزل، أو ربما احتجت للسفر بالسيارة مع الكلب.

أو عند النوم في المساء للتأكد من أن الجرو لن يقوم بتمزيق الأثاث أو التبول في أرجاء المنزل أو الأكل من أي شئ في المنزل بدون رقابتك

سبب آخر من أسباب تدريب الجرو على القفص هو عزل الكلب عن الأماكن غير المرغوب الدخول فيها. مثل أماكن الصلاة، أو غرف الأطفال الصغار. التدريب سيجعل وصول الكلب إلى هذه الأماكن مستحيل، كما أنه سينبه الكلب أن هناك قوانين للمنزل يجب اتباعها واحترامها مع الوقت.