كم من الوقت يمكن ترك الكلب وحده؟

كم من الوقت يمكن ترك الكلب وحده؟

امتلاك كلب يعني وجود جدول زمني. يمكنك ترتيب ساعات العمل والنزهات الاجتماعية والمهام بناءً على الوقت الذي يمكنك فيه العودة إلى المنزل. سوف تحتاج أحيانًا لقضاء ليلة خارج المنزل فسوف تشعر بالذنب لترك كلبك بمفرده.

تستمتع الكلاب برفقة البشر ، لكن هذا لا يعني أن تركهم في المنزل بمفردهم أمر سيئ أو خطير. تابع القراءة لمعرفة المدة التي يمكنك فيها ترك كلب بمفرده ، ونصائح لجعل وقتهم في المنزل آمنًا وثريًا.

ضع في اعتبارك حاجة الكلب للحمام: 

السؤال الأول الذي يطرحه معظم الناس حول ترك كلبهم بمفردهم هو: إلى متى يمكن أن يستمر كلبي دون استراحة الحمام؟ وفقًا للخبراء ، تحتاج الكلاب بشكل عام إلى التبول بين ثلاث إلى خمس مرات في اليوم. لكن توقيت فترات الراحة في القعادة يختلف من كلب لآخر ، وتحتاج الجراء وكبار السن إلى فترات راحة متكررة.

إلى متى يمكن للكلب أن “يمسك نفسه” قبل أن يحتاج إلى استراحة الحمام؟ فيما يلي الحدود الزمنية الشائعة للكلاب من مراحل الحياة المختلفة:

الجراء: ساعة واحدة لكل شهر من العمر (لذلك يمكن لجرو يبلغ من العمر ثلاثة أشهر الانتظار ثلاث ساعات للتبول)

يبلغ عمر الكلاب البالغة عامًا واحدًا وما فوق: حتى ثماني ساعات ، ولكن من الأفضل ألا تزيد عن ست ساعات

كلاب كبيرة في سن الثامنة فما فوق: حسب الحجم والصحة ، في أي مكان من ساعتين إلى ست ساعات

بالطبع ، تختلف التقديرات المذكورة أعلاه اعتمادًا على حجم الكلب وصحته وعاداته. لكن أي كلب يضطر إلى الاحتفاظ ببوله لفترة طويلة جدًا معرض لخطر الإصابة بالتهابات المسالك البولية أو الحصوات أو البلورات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاحتفاظ بالبول لفترة طويلة هو أمر غير مريح ، ويمكن أن يؤدي إلى وقوع حوادث في المنزل.

من أجل السلامة والراحة ، وفر استراحة حمام قعادة من أربع إلى ست ساعات. تستغرق أيام العمل العادية من 8 إلى 10 ساعات ، لذلك إذا لم تتمكن من الرجوع الى المنزل في وقت تناول الغداء لإخراج الكلب ، فاستأجر شخص للقيام بهذه المهمه لكلبك للحصول على رعاية خالية من القلق.

التمارين الرياضية البدنية للكلب

يحتاج الكلب إلى نشاط بدني أثناء النهار بعيدًا عن فترات الراحة. مهما كان مستوى طاقة كلبتك ومستوى لياقته ، فإن التمارين تساعده على:

ابقى بصحة جيدة

وجبات دايجست

تحفيز عقولهم

حرق السعرات الحرارية

تجنب الملل (والسلوكيات المدمرة التي يسببها الملل)

تختلف احتياجات التمارين الفردية بناءً على عمر الكلب وسلالته ومستواه الصحي. غالبًا ما تتطلب كلاب الرعي والرياضة نشاطًا أكثر كثافة وطولًا ؛ يمكن للسلالات ذات الطاقة المنخفضة والكلاب الأكبر سنًا أن تفعل أقل بكثير. لكن كل كلب يحتاج إلى التمارين مرتين في اليوم.

بشكل عام ، تحتاج الكلاب الصحية لحوالي 60 دقيقة من النشاط المعتدل كل يوم ، ولكن لا يجب أن تكون مستمرة. قبل أن تغادر مع كلبك المنزل اجلس معه بمفردك لفترة من الوقت ، اقضِ من 20 إلى 30 دقيقة لتأخذه في نزهة سريعة أو جلسة لعب.

إذا  كان كلبك يتصرف بشكل قلق او متوتر بعد التمرين، فمن المحتمل أنه يحتاج إلى تمرين أكثر تواترًا وشدة. تحدث إلى الطبيب البيطري لتحديد روتين اللياقة البدنية المثالي لمحبوبتك.

النشاط العقلي مهم أيضًا

بغض النظر عن  مقدار التمارين التي يحتاجها الكلب كل يوم ، فإن النشاط العقلي مهم للحفاظ على صحة صديقك المفضل سعيدًا ويحسن التصرف. تحتاج الجراء والكلاب الصغيرة إلى إثراء أكثر من البالغين ، لكن كل الكلاب تحتاج إلى قدر معين من التحفيز الذهني على مدار اليوم . بدونها ، قد يشعرون بالملل ، وحتى ستكون مدمرة عندما ننرك وحدها.

سواء كانت جلسة تدريب ، أو مشيًا حيًا مثيرًا ، أو مغذي ألغاز ، أو جولة من الألعاب الداخلية ، فإن أنشطة الإثراء تساعد في الحفاظ على صحة الكلب وتوازن الوقت الذي يقضيه بمفرده.

لإبقاء الكلب مشغولاً:

ألعاب KONG كلاسيكية: املأها بالحلويات أو زبدة الفول السوداني. تجميد من أجل التحدي!

ألعاب ألغاز نينا أوتوسون رائعة للكلاب الذكية

يمكن لعشاق الأعمال اليدوية (DIY) إنشاء ألعاب ألغاز خاصة بهم.

المضغ الآمن أمر لا بد منه ، مثل Nylabone أو مضغ قرن الوعل الطبيعي المصدر.

أنشئ منطقة آمنة ومريحة لكلبك مع صندوق وسرير وألعاب وحتى قميص رائحته منك (إذا كان عرضة لقلق الانفصال).

الوجبات الجاهزة

كل الكلاب مختلفة ، وبعضها يستطيع التعامل مع الوقت بمفرده أكثر من غيره. لكن كل كلب يحتاج إلى فواصل لذاهب للحمام دورية وممارسة الرياضة والتحفيز العقلي. إذا كان جدول عملك يعني أن كلبك يقضي معظم اليوم في المنزل بمفرده ، ففكر في حجز حاضنة منزل جديرة بالثقة للتوقف وإعطاء الكلب استراحة.

مقالات مشابهة