ماذا تفعل القطط في غيابك عن المنزل؟


هل تساءلت يومًا عما يحدث بعد أن تغادر إلى العمل وتبقى قطتك في المنزل؟ ماذا تفعل القطة عندما لا تكون  انت في المنزل؟ حسنًا لا تقلق بعد الآن:
في هذه المقالة سنشرح الروتين اليومي لقطتك وما تفعله أثناء رحيلك.

من فضلك لا تدع قطك يجلس بجانبك أثناء قراءة هذا ، فقد تشعر أن خصوصيتها تنتهك! 😉

1. النوم الكثير و الكثير من النوم

القطط تنام كثيرًا خلال النهار. هناك العديد من الأسباب المثيرة للاهتمام لهذا ، ولكن المهم هو أن يناموا ما بين 12 إلى 16 ساعة في يوم عادي. لذلك ، إذا كنت تواجه مشاكل في الاستيقاظ في الصباح وترغب في الحصول على مزيد من النوم ، فربما يريحك أن قطتك تفعل ذلك بالضبط: العودة إلى النوم بعد مغادرة المنزل. يمكنك أيضًا أن تقول “ليلة سعيدة ، يا حلوتي ككلمات اخيرة قبل المغادرة.

2. تبداء القطط بالاستكشاف من حولها

القطط فضولية بشكل لا يصدق حول أي شيء. بمجرد أن تغادر ، يتأكدون أولاً من أنك لم تعد في الجوار من خلال الشم والاستماع لبضع دقائق. بعد أن يلاحظوا عدم وجودك بنجاح ، يبدأون بعد ذلك مهمات الاستكشاف السرية الخاصة بهم: يتجولون في أرجاء المنزل ويتحققون من الأشياء التي تدور حولك أو التي تلقيتها على الأرض. هذا غطاء زجاجة الذي أسقطته عن طريق الخطأ هذا الصباح!

خمن ماذا!؟

لن تجد ذلك عندما تعود إلى المنزل. القطط لديها عادة مخبأ سري للأشياء التي تعتز بها ويتم الاضافة عليها بانتظام بأشياء مثل غطاء الزجاجة.

القطط تواجه عندما يتم العثور على الكنز الأماكن النموذجية لتخبأت الاشياء هي: تحت الأريكة ، خلف خزانة الملابس أو بين الأثاث. لا تصدقنا؟ حرك الأريكة قليلاً وانظر ما إذا كانت قطتك تخفي بعض الأشياء. .

3. القطط تحب الصيد

اعتادت القطط أن تكون مفترسة ، وعلى الرغم من أنها لم تعد بحاجة إلى الطعام بسببك ، إلا أنها تواصل العيش في طريقة حياة أجدادها. إذا كنت تسمح لقطتك بالخروج عن طريق بناء رفرف قط في بابك ، فمن المؤكد أنه سيتم استخدامه للصيد اليومي. القط لدية غريزة الاصطياد
لذلك ، من المهم اللعب كثيرًا ومحاكاة مطاردة مع قطة يتم وضعها حصريًا في الداخل.

قم بشراء فأر لعبة صغير وركض معه في المنزل لجعل قطتك تلاحقه أو إذا كنت ترغب في استثمار المزيد: هناك ألعاب يتم التحكم فيها عن بعد تشبه الحيوانات يمكنك التحكم فيها من خلال هاتفك الذكي.

بهذه الطريقة يمكنك أن تجعل قطتك تستهلك طاقتها التي اكتسبتها من خلال النوم وتجلب بعض الفرح في حياتها.

4. ثم يبدأ القط بانتظارك وينتظر قدومك

هل تساءلت يومًا ما إذا كانت القطط تفتقدك وتشتاق اليك أثناء رحيلك؟ باختصار: إنهم على الأرجح يفعلون ذلك. ولكن ربما كنت تعرف ذلك بالفعل بسبب سلوك قطتك تجاهك بعد عودتك من العمل. قد ترى قطتك تراقب فناءك أو مرآبك عند العودة من المنزل. يفعل ذلك لأنه يتطلع لرؤيتك مرة أخرى! أليس هذا الشعور بالراحة؟ عندما تكون في العمل ، مشغول بالعمل، هناك شخص في انتظارك في المنزل. يود أن يكون معك في عملك.

أوه ، وللناس الذين يقولون أن هذا غير صحيح وأن القطط لا تهتم بك على الإطلاق …

اقرا هذا:

عرف مالكو القطط في جميع أنحاء العالم ما يلي لسنوات ، ولكن هناك  دراسة أنهم أكثر اجتماعية وعاطفية مما يقال عنهم. من الجميل أن نرى العلم يدعم الحقائق التي شعرنا بها بالفعل في قلوبنا لفترة طويلة.

5. القطط تشعر بالملل

يمكن للقطط أن تشعر بالملل مثل البشر تمامًا. إذا ذهبت في كثير من الأحيان ، قد تبدأ قطتك بالشعور ببعض الإحباط لأنه لا يوجد أي شخص للعب أو الاحتضان. في هذه الحالة ، القطط تستلقي حرفياً ولا تفعل أي شيء. لذلك ، من المهم أن تقضي وقتًا مع قطتك بمجرد عودتك إلى المنزل! لعب واحتضان والتقاط صور لقطتك. إنها تحتاج فقط إلى بعض الاهتمام من وقت لآخر ، لذا تأكد من القيام بكل هذه الأشياء – تحتاجها القط!

افتح حساب لقطتك على بت زووز و شارك صورها ما يدريك من الممكن ان تكون مشهورة جداً و تستطيع ان تجني المال من شهرتها

6. القطط تأكل

قد يكون هذا واضحا ولكن لاحظ عند التأكد من رحيلك ، تعرف قطتك أنها يمكن أن تأكل تمامًا بسلام.

لا تفهمونا خطأ …

أنت لا تزعج قطتك أو تجعلها عصبية ولكن عندما تعرف أنها بمفردها ، فإن قطتك تكون ببساطة أكثر راحة خلال يومها. يعود هذا مرة أخرى إلى ان قطتك تنحدر من الحيوانات المفترسة. في الطبيعة ، هناك دائمًا متسابقون على وجبة الاكل تحتاج إلى اكتشافها ومكافحتها.